الرئيسية، رياضة

بسبب دياز.. الريال يورط السكتيوي قبل أولمبياد باريس.

جعل قرار ريال مدريد الإسباني، رفضه السماح لنجمه إبراهيم دياز، بالمشاركة مع المنتخب الوطني، بمنافسات الألعاب الأولمبية، الناخب الوطني طارق السكتيوي في حيرة من أمره بشأن البديل المنتظر.

وجدد الميرينغي، رفضه السماح للاعبيه الذين يتجاوز سنهم 23 عاماً، مشاركة منتخباتهم خلال منافسات الألعاب الأولمبية، التي تستضيفها العاصمة الفرنسية باريس، خلال الفترة الممتدة من 26 يوليوز إلى 11 غشت القادمين.

وكان مدرب المنتخب الأولمبي، طارق السكتيوي، يأمل في مشاركة النجم إبراهيم دياز، بعدما تلقى الضوء الأخضر من فريقي باريس سان جيرمان وموناكو الفرنسيان على مشاركة لاعبيهما أشرف حكيمي، وإلياس بن صغير.

وأرجعت صحيفة ماركا الإسبانية، أسباب قرار رفض ريال مدريد السماح لنجومه بخوض الألعاب الأولمبية، إلى رغبة الفريق الملكي في منح لاعبيه فترة راحة محددة، قبل بدء جولته التحضيرية، التي سيخوضها في أميركا، إذ سيواجه عدداً من الأندية الأوروبية، في إطار استعداداته للموسم الكروي المقبل.

ومن المتوقع أن يستدعي المدرب طارق السكتيوي صفوف الأولمبي المغربي، بهداف نادي إشبيلية الإسباني، يوسف النصيري، ضمن الثلاثي الفوق 23 سنة، لتدعيم صفوف كتيبة القائد عبد الصمد الزلزولي، خلال الألعاب الأولمبية بباريس الصيف القادم.       

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *