غير مصنف

العداء المغربي أيوب سادني يحرز ذهبية سباق400م في بطولة العالم للبارا-ألعاب القوى

أحرز العداء المغربي أيوب سادني ، اليوم الأربعاء، الميدالية الذهبية لسباق400م لفئة (تاء 47)، ضمن منافسات بطولة العالم للبارا-ألعاب القوى، التي تحتضنها مدينة كوبي اليابانية إلى غاية 25 ماي الجاري.

ونال سادني ذهبية السباق بعد احتلاله المركز الأول بتوقيت 47 ثانية و30 جزء من المائة، محققا بذلك أفضل توقيت في السنة، يليه في المركز الثاني الجنوب إفريقي كولن مالاليلا بتوقيت 48 ثانية و66 جزء من المائة.

أما المركز الثالث فعاد لماروفجون مورودلويف من أوزبكستان بتوقيت 49 ثانية و77 جزء من المائة، ورفع المغرب، بعد هذه الميدالية، رصيده إلى ست ميداليات (2 ذهبية و2 فضية و2 برونزية).

وكانت البطلة المغربية يسرى كريم قد فازت، في وقت سابق اليوم، بالميدالية الذهبية لمسابقة رمي القرص لفئة (فاء 41)، وأحرز الميداليتين الفضيتين كل من عبد الإله الكاني في مسابقة دفع الجلة (فئة فاء 53) وفاطمة الزهراء الإدريسي في سباق 1500م (فئة تاء 13) .

أما الميداليتان البرونزيتان فكانتا من نصيب فوزية القسيوي في مسابقة رمي الرمح (فئة فاء 34) وسعيدة العمودي في مسابقة رمي الجلة (فئة فاء 34)، وتعرف بطولة العالم الحالية بمدينة كوبي اليابانية مشاركة حوالي 1300 رياضي ورياضية يمثلون 100 بلد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *