أكادير والجهة، الرئيسية، مجتمع

جمعية الأمل للتنمية والتضامن تحيي دوار تين صالح من جديد

في قرية تين صالح بإقليم اشتوكة آيت باها، كانت طرق الدوار في حالة متردية منذ سنوات، مما شكل مصدر إزعاج وسخط للسكان. ولكن اليوم، وبفضل جهود جمعية الأمل للتنمية والتضامن، أصبح الدوار كالولادة من جديد.

وبدعم من المحسنين داخل وخارج المملكة، نجحت الجمعية في تعبيد الطريق الرئيسية المؤدية إلى الدوار، والذي كان يعاني من الإهمال والتهميش لسنوات عديدة. وبفضل هذه المبادرة، أصبح الدوار الآن يتنفس الحياة من جديد، حيث تم تأهيله وتجديده بشكل كامل.

وقال أحد أعضاء الجمعية: “لقد كان الدوار في حالة مزرية لسنوات، ولكن بفضل جهود أعضاء الجمعية والدعم الذي تلقيناه، تمكنا من إحياء المنطقة من جديد. الآن، أصبح الدوار نظيفًا ومرتبًا، وأصبح مصدر فخر وسعادة لجميع سكان القرية.”

وأضاف أحد السكان: “لقد كان الطريق إلى الدوار شبه مستحيل في السابق، ولكن اليوم أصبح سهل المرور عليه. نحن ممتنون لجهود جمعية الأمل التي غيرت وجه المنطقة إلى الأفضل.”

وبكل تأكيد، فجهود جمعية الأمل للتنمية والتضامن في دوار تين صالح تستحق كل الشكر والتقدير. فقد نجحوا في إحياء المنطقة من جديد، وأصبح الدوار الآن مكانًا نظيفًا ومرتبًا يفخر به جميع السكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *