الرئيسية، رياضة

النصيري على رادار مدرب إشبيلية السابق.

ذكر تقرير لموقع “وست هام زون” أن النصيري في صدارة اهتمام النادي اللندني هذا الصيف، خاصة مع قرب وصول مدربه السابق في إشبيلية، جولين لوبيتيغي، للإشراف على النادي خلفا للمدرب الحالي ديفيد مويس.

وأكد المصدر ذاته، أن جولين وضع الدولي المغربي ضمن مشروعه مع وست هام، ورجح أن ترى الصفقة النور مع بداية فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

كما أضاف موقع “هامرز” المتخصص في تتبع أخبار النادي الإنجليزي، أن وست هام عرض 25 مليون يورو لاستقدام المهاجم المغربي، مرجحا انتقاله إلى النادي هذا الصيف.

وقال “لم يتمكن وست هام من الحصول على صفقة النصيري في الأعوام الثلاثة الماضية، يبدو أن لدينا الآن فرصة ذهبية للتعاقد معه. جولين لوبيتيغي جاهز تماما ليحل محل ديفيد مويس كمدير فني جديد لوست هام يونايتد. والتوقيع مع يوسف النصيري من أبرز أولوياته”.

الدولي المغربي حقق أفضل موسم تهديفي له تحت قيادة مدربه السابق جولين لوبيتيغي موسم 2020-2021، حين تمكن من تسجيل 18 هدفا في الدوري الإسباني و6 أهداف في دوري أبطال أوروبا، كما حقق معه في الموسم نفسه لقب الدوري الأوروبي.

وحسب تقرير لموقع “EstadioDeportivo” الإسباني، فإن إشبيلية سيكون مضطرا للتخلي عن مهاجمه الصيف القادم إذا ما أراد هو أيضا الحصول على بعض الموارد المالية لتأمين صفقات الميركاتو القادم.

وتابع “مع محدودية الموارد المالية ستصبح مهمة إشبيلية صعبة ومعقدة، لذلك سيحقق بيع النصيري دخلا كبيرا والكثير من المكاسب لإشبيلية”.

وأنهى النصيري موسما جيدا مع نادي إشبيلية مسجلا 17 هدفا وثلاث تمريرات حاسمة في جميع المسابقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *