الرئيسية، رياضة

نادي أولمبيك آسفي يرفض استقالة الحيداوي.

بعدما قدم رئيس نادي أولمبيك آسفي محمد الحيداوي استقالته من رئاسة النادي، عقد المكتب المديري للنادي، اليوم الإثنين، اجتماعا حضره جميع أعضاء المكتب المديري للنظر في طلب الاستقالة.

وأكد النادي في بلاغ له، أنه “بعد نقاش مستفيض ومطول تم رفض استقالة الحيداوي جملة وتفصيلا لاعتبارات أخلاقية وموضوعية نظرا للدور الفعال الذي لعبه الحيداوي منذ التحاقه بالنادي وتحمل مسؤولية الرئاسة ماديا ومعنويا والمجهودات التي بذلها في سبيل خدمة النادي”.

وأوضح البلاغ، أن جميع أعضاء المكتب المديري أجمعوا على أن الظرفية غير مناسبة لهذه الاستقالة نظرا لأثرها السلبي على السير العام للنادي خصوصا والموسم الكروي على وشك نهايته، ومرتبط بالعديد من الالتزامات الخاصة بالمرحلة المقبلة التي لها تأثير على مستقبل النادي.

 وكان الحيداوي قد غادر السجن المحلي 2 بالجديدة، بعد انقضاء العقوبة الصادرة في حقه، في القضية التي عرفت بـ”تذاكر مونديال قطر 2022″.

وكانت محكمة الاستئناف بعين السبع بالدار البيضاء قد أدانت الحيداوي بـ8 أشهر نافذة، بعدما أدين ابتدائيا بالحبس 18 شهرا، بعد متابعته بتهمة محاولة النصب وبيع تذاكر بتسعيرة مخالفة لثمنها الأصلي، وهو ما أثر على مساره التسييري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *