الرئيسية، رياضة

بونو يتوج بلقب الدوري السعودي رفقة الهلال.

توج الدولي المغربي ياسين بونو، حارس مرمى الهلال السعودي، بلقب دوري “روشن”السعودي، عقب إطاحته بفريق الحزم بأربعة أهداف لهدف واحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت 10 ماي 2024، بملعب الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض، لحساب الجولة ال31.

ويعد هذا اللقب هو الثاني لياسين بونو رفقة الهلال، بعدما سبق له أن توج بكأس الدرعية للسوبر السعودي لكرة القدم، بعد التغلب على فريق اتحاد جدة، كما يعد لقب الدوري هذا هو ال19 في تاريخ “الزعيم”.

وبالعودة إلى تفاصيل اللقاء، تمكن مهاجم نادي الهلال، الصربي ألكسندر ميتروفيتش من افتتاح التسجيل في الدقيقة 15، ثم عادل فايز سليماني الكفة لنادي الحزم في الدقيقة 34.

المد الهجومي “للزعيم” استمر طوال مجريات الشوط الأول، ما أوقع دفاع الحزم في أخطاء مكلفة، بعدما سجل أحمد عبد الله الجويد الهدف الثاني للهلال بالخطأ في مرماه في الدقيقة 40.

وفي الوقت بدل الضائع عاد ميتروفيتش وأضاف الثاني له والثالث للضيوف، ليعمق بعدها زميله سافيتش جراح الحزم بهدف ثالث، قبل أن ينتهي الشوط الأول.

وبهذا الفوز، تمكن الهلال من استعادة لقبه بعدما خسره الموسم المنصرم لصالح فريق الاتحاد.

وبات ياسين بونو حامي عرين الفريق، على أعتاب تحقيق الثلاثية، حيث ينتظر أن يلاقي الهلال نادي النصر السعودي، لحساب نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *