الرئيسية، حوادث

تطورات جديدة في قضية الفنان “إبراهيم أسلي” الذي جرى توقيفه من فوق منصة مهرجان بالصويرة

أفادت مصادر إعلامية، خبر إطلاق سراح الفنان “إسلي” جاء بعد انقضاء مدة حراسته النظرية، وعدم ثبوت أي أدلة تدينه في سرقة السيارة التي ضبطت بحوزته وتحمل ترقيما مزورا.

وأكد الفنان في تصريحات صحافية، أنه “وقع ضحية نصب واحتيال لا غير، نافيا كل الشائعات التي تروج حول القضية، وطلب من جمهوره أن يطمئن لكون القضية ستأخذ مجراها القانوني، والقانون هو الكفيل بالحسم فيها ومعاقبة من يراه متورطا في القضية”.

كما لم يستبعد الفنان أن يكون الملف متعلقا بتصفية حسابات ومكيدة مدبرة للإطاحة به، بالرغم من أن أي شخص قد يسقط في نفس الفخ ويجد نفسه في وضع لا يحسد عليه.

تعود تفاصيل الواقعة، إلى شكاية تقدمت سيدة كانت حاضرة للمهرجان بشكاية إلى عناصر الدرك الملكي إثر تعرفها على سيارتها الخاصة من نوع “ بوجو 301 ” والتي تشكل موضوع سرقة منذ فبراير 2018، حيث تم فتح تحقيق حول هوية من ركنها، ليتضح أنها ليست سوى للفنان والممثل الأمازيغي “إسلي”، ليجري الانتقال مباشرة بعد ذلك لمنصة المهرجان، وتم توقيفه من فوق المنصة بعد انتهائه من أداء وصلة موسيقية.

وأحيل الموقوف على مركز الدرك الملكي لتعميق البحث معه حول مصدر السيارة المسروقة التي جاء بها للمهرجان، بعدما تبين أنها تحمل صفيحة ترقيم مزورة.

وبينت التحقيقات الأولية أن السيارة حصل عليها الفنان “إسلي” كضمانة من شخص مقابل الديون التي لازالت في ذمته.

وبتعليمات من النيابة العامة المختصة تم الاحتفاظ بالفنان الموقوف رهن تدابير الحراسة النظرية قبل أن يتم إطلاق سراحه ليلة أمس الإثنين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *