الرئيسية، رياضة

المغرب يبعث بشكل عاجل رسالة ل «الكاف» من أجل حماية بعثة المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 عاما في الجزائر.

كشف مصدر مسؤول داخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن الأخيرة قررت مراسلة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”، من أجل حماية بعثة المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 عاما، والذي سيسافر إلى الجزائر، بغية خوض مباراة في 17 ماي الجاري الحساب إياب الدور الثالث من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026، بجمهورية الدومينيكان، والتي ستقام تحديدا خلال الفترة الممتدة ما بين 16 أكتوبر و 3 نونبر المقبلين.

وحسب مصدر جريدة «الأخبار»، فإن الجامعة أخذت جميع الترتيبات من أجل حماية البعثة المغربية من الاستفزازات التي من المحتمل أن تتعرض لها اللاعبات المغربيات، كما حصل مع فريق نهضة بركان خلال الأيام الماضية.

وتتجه جامعة كرة القدم الوطنية إلى مطالبة «الكاف» بضرورة إخبار الاتحادية الجزائرية لكرة القدم بضرورة تأمين سبل الحماية للاعبات المغربيات، وألا تتم مصادرة أي أمتعة أو تعرضهن للاستفزازات.

وأضاف المصدر ذاته أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم سيرسل مراسلة تحذيرية إلى الاتحادية الجزائرية، يطالبه فيها بضرورة حماية البعثة المغربية، وأنه في حال ارتكاب أي تجاوزات فستكون عقوبات وخيمة على الاتحادية الجزائرية.

من جهة أخرى، ستدخل لاعبات المنتخب المغربي معسكرهن الإعدادي، تحسبا للمواجهة المرتقبة التي ستجمعهن بالمنتخب الجزائري النسوي مساء الجمعة 10 ماي الجاري، على أرضية الملعب البلدي ببركان، برسم ذهاب الدورة الثالث من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى المونديال الذي سينظم بجمهورية الدومينيكان.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *