الرئيسية، رياضة

فيتينيا: أستفيد بشكل كبير من حكيمي.. ونجحت في معادلة مبابي

ترك لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان، بصمة فنية واضحة ومؤثرة لدى عدد من لاعبي الفريق منذ توليه المسؤولية مطلع الموسم الجاري.

وأكد البرتغالي فيتينيا، لاعب وسط سان جيرمان، أنه تحسن كثيرا على مستوى تسجيل الأهداف والجرأة في التسديد من خارج منطقة الجزاء والتحرك في المساحات الضيقة، وهو ما أدى إلى تسجيله 9 أهداف في جميع المسابقات هذا الموسم.

وأضاف فيتينيا، في مقابلة مع قناة ناديه “PSG TV”: “استفدت من تحركات الظهيرين أشرف حكيمي ونونو مينديس، إضافة إلى انشغال مدافعي المنافس برقابة مبابي وديمبلي، وهو ما يخلق المساحات أمامي”.

وأشار اللاعب البرتغالي: “لقد سجلت 5 أهداف بالتسديد من خارج منطقة الجزاء، ومبابي فقط هو من حقق نفس  المعدل، إنه أمر ذهل يسعدني كثيرا”.

وتابع: “أحب تسجيل الأهداف في التدريبات، ولكن الأمر مختلف كثيرا خلال المباريات، وأحاول استغلال كل فرصة وتنفيذ ما يطلبه مني المدرب”.

وتحدث فيتينيا عن هدفيه في مرمى برشلونة بمباراتي دور الثمانية لدوري أبطال أوروبا، قائلا: “لن أنسى الهدف الذي سجلته من مسافة بعيدة، وسيبقى خالدا في ذاكرتي للأبد”.

وبرر لاعب بي إس جي: “لقد كان هدفا رائعا أمام فريق مهم في مرحلة حاسمة من دوري أبطال أوروبا، كما أنه منحنا التقدم بنتيجة 2-1”.

وأتم فيتينيا تصريحاته: “فرحتي بالهدف تترجم حجم الضغوط التي كنا عليها، وأفكر أن أضعها في برواز داخل منزلي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *