الرئيسية، مختلفات

طقس الجمعة ..حرارة مرتفعة بمدن المملكة

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية اليوم الجمعة أن يكون الطقس حارا إلى جد حار بكل من سوس، الشمال، شمال-شرق الأقاليم الجنوبية، الجنوب الشرقي والسهول الواقعة غرب الأطلس، مع تشكل سحب منخفضة كثيفة نوعا ما مصحوبة بكثل من الضباب بالقرب من السواحل خلال الليل والصباح.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 23 و 28 درجة بالمنطقة الشرقية، السايس، سهول تادلة، الرحامنة، تانسيفت، الشياضمة، سوس والسفوح الجنوبية الشرقية، ومابين 28 و 32 درجة بالجنوب الشرقي، شرق وجنوب الأقاليم الجنوبية.

وستكون ما بين 16 و 22 درجة في باقي أرجاء المملكة. وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 28 و 34 درجة بالمرتفعات، شمال المنطقة الشرقية وبالقرب من السواحل. وما بين 35 و 40 درجة بالمنطقة الشرقية، السهول الأطلسية، داخل الشياضمة وغرب الأقاليم الجنوبية ، ومابين 41 و 47 درجة بهضاب الفوسفاط ووالماس، الريف، السايس، الرحامنة، تانسيفت، السفوح الجنوبية الشرقية، سوس، الجنوب الشرقي للبلاد وشمال-شرق الأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج على الواجهة المتوسطية وقليل الهيجان بالبوغاز ،وقليل الهيجان الى هائج بالسواحل الاطلسية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.