الرئيسية، رياضة

اعتراف مثير من ياسين بونو عن مشاكله العائلية

خرج النجم المغربي ياسين بونو، حارس مرمى نادي الهلال السعودي، باعترافات مثيرة؛ بعد تتويج فريقه بلقب كأس السوبر المحلي، أول أمس الخميس بعد الفوز بأربعة أهداف مقابل واحد، على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، في المباراة النهائية.

وأكد الحارس المغربي في تصريحات لصحيفة “ماركا”، بعد التتويج بالسوبر، على أنه يعيش أوقاتًا سعيدة حاليًا؛ بعد معاناته الشديدة في نهاية الموسم الرياضي الماضي، عندما كان لاعبًا في صفوف نادي إشبيلية الإسباني.

اعترف بونو في تصريح لوسائل الإعلام التابعة لفريقه السابق، بوجود مشاكل عائلية أثرت على مستواه في الموسم الأخير مع النادي الأندلسي، حيث قال “عانيت في السنة الأخيرة مع إشبيلية من مشاكل عائلية. كان علي إخراج كل قوتي وخبرتي، لكنني لم أستطع، لأنني معنويا لم أستطع الاستمرار هنا”،مضيفا “كنت بحاجة إلى تجديد في صحتي النفسية”.

وأشار ياسين بونو، إلى أنه أخبر إدارة النادي الإسباني، بأنه يحتاج إلى التغيير؛ حيث أن استمراره مع الفريق، كان يعني تقديم مستوى سيئ للغاية، في الموسم الرياضي الحالي.

وأضاف: “هذا هو الحب الحقيقي للكيان.. طلبت الرحيل من أجل مصلحة إشبيلية، الذي قدّم لي الكثير في مسيرتي الكروية”.

جدير بالذكر أن بونو البالغ من العمر 33 سنة، لعب في صفوف إشبيلية، في الفترة من 2019 إلى 2023، قبل الانتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

من ناحية أخرى، أثار بونو فضول متابعيه بشأن علاقته الغامضة مع زوجته إيمان، خاصة بعد قيام الأخيرة منذ فترة بحذف الصور التي تجمعهما من حسابها بالإنستغرام وكذا عدم ظهورهما معا في العديد من المناسبات، وهي المعطيات التي تفيد بحدوث الانفصال بين الطرفين خاصة أن إيمان قررت العودة إلى المغرب والاستقرار به، بينما يعيش حارس عرين الأسود بمفرده بالديار السعودية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *