أكادير والجهة، الرئيسية

بالصور تتويج الفائزين في المسابقة النهائية لتجويد القرآن الكريم بانزكان أيت ملول  

تحت إشراف السيد عبد الرحمان الراجي المدير الإقليمي للمديرية الإقليمية للنعليم بانزكان أيت ملول وبحضور عدد من الضيوف،نظمت بقاعة العروض والمحاضرات الإمام البخاري بالدشيرة الجهادية زوال يوم الثلاثاء 22 رمضان المبارك والموافق ل:2ابريل2024 المسابقة النهائية لتجويد القرآن الكريم التي نظمت على صعيد الإقليم من طرف المديرية الإقليمية.

وبتنسيق مع الفرع الإقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرسي تحت شعار* ورتل القرآن ترتيلا*؛المسابقة النهائية عرفت مشاركة عشرة (10) مؤهلين من الإقصائيات الأولية والتي أجريت بخمس مراكزعلى مستوى العمالة، بمشاركة 53 مؤسسة تعليمية بمختلف جماعة الإقليم.

السيد المدير الإقليمي في كلمته الإفتتاحية بالمناسبة عبر عن سعادته وهو يحضر فعاليات هذه النهائيات المتميزة، مشيدا بالمجهودات القيمة المبذولة من طرف الجميع، شاكرا اعضاء الفرع الاقليمي لجمعية تنمية التعاون المدرس وكل الفعاليات الإدارية والتربوية والجمعويةالمساهمة في انجاح هذا العمل التروي الديني والروحي الجاد.

لجنة التحكيم المشكلة من أساتذة المجلس العلمي بإنزگان. منحت الرتبة الأولى للتلميذ *أدام الدكداك* من مدرسة الازدهار الابتدائية بجماعة القليعة،والرتبة الثانية *اسعد الجزار* من مدرسة الوحدة الابتدائية بجماعة بانزكان،و الرتبة الثالثة *لعبد الرحمان اوبلال* من مدرسة العهد الجديد بجماعة أيت ملول.

وقد عرف هذا الحفل الديني البهيج تكريم الأستاذ عبد الرحمان الراجي المدير الاقليمي للتعليم اعترافا بالمجهودات الكبيرة التي بذلها خدمة للناشئة”

هذا وتم تخصيص جوائز قيمة وشواهد تقديرية لجميع المشاركين رسمت ملامح الفرح والسرور عليهم وعلى أمهاتهم وابائهم الحاضرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *