الرئيسية، رياضة

فريق بيراميدز يدعم الشيبي ببلاغ تاريخي بعد واقعة الشحات.

أصدر فريق بيراميدز المصري لكرة القدم صباح يومه الأربعاء بلاغا يهم لاعبه الدولي المغربي محمد الشيبي وذلك في إطار الأزمة القائمة بينه و بين الحسين الشحات لاعب الأهلي المصري.

وقال بيراميدز في بلاغه اليوم: “في ظل متابعة إدارة نادي بيراميدز إف سي للأحداث والبيانات الإعلامية المتداولة في الوسط الرياضي المصري، بشأن واقعة اعتداء حسين الشحات لاعب النادي الأهلي على لاعبنا الدولي المغربي محمد الشيبي، عقب انتهاء مباراة الفريقين يوم 23 يوليوز 2023، في الدوري الممتاز، يود نادي بيراميدز تأكيد دعمه الكامل للاعبه”.

وأشاد بيراميدز بحسن خلق اللاعب المغربي، مؤكدا أنه يعتبر نموذجا مثاليا للاعب الأجنبي المحترف في مصر، بحسن التزامه واحترامه الكامل للوائح والقوانين المحلية والدولية.

كما أكد الفريق المصري أن المساطر التي لجأ إليها محمد الشيبي تعتبر قانونية، ولا يمكن أن تكون مخالفة للقوانين واللوائح المعمول بها في مجال الرياضة.

ورد بيراميدز على الأهلي المصري بشأن سبب رفع الدعوى، مشيرا إلى أن النيابة المصرية قامت بدورها الدستوري، حيث أن الهيئات والاتحادات الرياضية الدولية لا تبث في المسائل الجنائية التي تبث فيها السلطات المحلية للدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *