الرئيسية، رياضة

وجهة أشرف حكيمي الجديدة

بعد فشل مفاوضات تجديد العقد بين الطرفين، ورغبة اللاعب في اختيار وجهة جديدة. يستعد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، للتخلي عن خدمات الدولي المغربي أشرف حكيمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة،
وكشفت مصادر مطلعة، أن باريس سان جيرمان يدرس إمكانية التعاقد مع ريس جيمس الظهير الأيمن في نادي تشيلسي الإنجليزي، وذلك تحسبا للرحيل المرتقب لحكيمي في الصيف المقبل، علما أن العقد الذي يجمع بينهما لازال ممتدا إلى غاية يونيو 2026.

هذا وكان كيليان مبابي قد وجه طلبا إلى فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني، يخص ضم صديقه حكيمي في نفس الفترة التي ينتقل فيها النجم الفرنسي إلى “الميرينغي”، أي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويشكل مبابي وحكيمي ثنائية مثالية داخل رقعة الميدان، نظرا للإنسجام بينهما كلاعبين متميزين بفضل الصداقة التي تجمع بينهما، وهو ما شجع ريال مدريد على التفكير في الحصول على خدمات الظهير المغربي خلفا للإسباني داني كارفخال.

يُذكر أن الـ”PSG” كان قد تعاقد مع حكيمي صيف 2021 قادما من إنتر ميلان، بموجب عقد يمتد لخمسة مواسم، وهو محمل بأهم الألقاب في عالم المستديرة، حيث توج بلقب دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية وكأس السوبر الإسباني رفقة ريال مدريد، بالإضافة لكأس السوبر الألماني رفقة نادي بروسيا دورتموند، ثم أخيرا الدوري الإيطالي رفقة “النيراتزوري”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *