الرئيسية، رياضة

باريس سان جيرمان يتخذ قرارا صادما بشأن أشرف حكيمي

فجرت مصادر صحفية مفاجأة كبرى بالقول إن باريس سان جيرمان الفرنسي اتخذ قرارًا صادمًا بشأن مستقبل المدافع المغربي أشرف حكيمي الذي ربطته الشائعات بالانتقال إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب صحيفة “سبورت” الشهيرة، نادي العاصمة الفرنسية قرر بالفعل التخلص من النجم المغربي حكيمي وعرضه للبيع في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وبدا سان جيرمان متحمسًا لفكرة بيع حكيمي، في ظل مساعي النادي الفرنسي لإحداث تغييرات كبيرة في صفوفه، خاصة مع قرب رحيل نجمه الأول كيليان مبابي في صفقة انتقال حر إلى ريال مدريد الإسباني.

ويضغط باريس سان جيرمان بقوة خلال الوقت الراهن، من أجل إجبار حكيمي على المغادرة في الصيف المنتظر، سواء بالانتقال إلى ريال مدريد أو من خلال البحث عن فريق آخر.

وتبدو فرص المدافع المغربي بالوصول إلى ريال مدريد معقدة، خاصة أن تكلفة انتقاله تبدو باهظة الثمن وهو ما لا يحبذه النادي الملكي، الذي يركز على إتمام صفقتي كيليان مبابي وألفونسو ديفيز مدافع بايرن ميونخ.

وفي حال فشلت مساعي حكيمي بالانضمام إلى ريال مدريد، فإن مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد يشكلان وجهة محتملة للاعب المغربي الذي تألق بصورة كبيرة في مونديال قطر 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *