الرئيسية، رياضة

سايس يحمل خسارة فريقه للحارس بونو ويحرز هدفا عالميا في شباكه +فيديو

قلب الهلال خسارته أمام الشباب يوم السبت إلى انتصار مثير، 4 – 3، في قمة الجولة 26 من دوري روشن السعودي، ليواصل سلسلة الانتصارات إلى 30 لقاء تواليا.

وتقدم مصعب الجوير بهدف الشباب، ليحرز بعدها الصربيين ألكسندر ميتروفيتش، ثنائية، وملينكوفيتش – سافيتش، وسالم الدوسري، أهداف الهلال.

فيما سجل الصبياني الهدف الثاني للشباب وتلاه الدولي المغربي رومان سايس بالثالث من ركلة حرة مباشرة في شباك مواطنه ياسين بونو، علما أن حارس الأسود مازال يعتبر أقل الحراس استقبالا للأهداف في الدوري السعودي حيث دخل مرماه 14 هدفا، وحافظ على نظافة شباكه في 13 مباراة.

ويحتل الهلال الصدارة ب71 نقطة على بعد 15 نقطة من مطارده النصر، في حين يحتل الشباب الصف 11 ب28 نقطة.

وعادل مدرب الهلال جورجي جيسوس بهذا الفوز انتصاراته أمام نظيره فيتور بيريرا مدرب الشباب، إذ تساويا غي عدد الفوز في المواجهات بانتصار لكل منهما وتعادل في مباراتين.

وكانت آخر مباراة جمعتهما قبل مواجهة روشن قبل 11 عاما حينها في إياب موسم 2012 – 2013، حينها فاز بروتو ومدربه بيريرا على بنفيكا جيسوس 2 – 1.

الدولي المغربي رومان غانم سايس، أشاد بأداء مواطنه ياسين بون، حارس مرمى الهلال السعودي والمنتخب الوطني المغربي، خلال المباراة التي جمعت فريقه الشباب أمام نظيره الهلالي، مساء اليوم السبت، 30 مارس 2024، لحساب الجولة 25 من الدوري السعودي لكرة القدم.

وقال سايس خلال تصريحه، عقب المباراة التي خسرها فريقه الشباب أمام الهلال بثلاثة أهداف مقابل أربعة”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *