الرئيسية، رياضة

إشبيلية يعتزم التخلي عن الدولي المغربي يوسف النصيري

يسعى نادي إشبيلية للاستفادة من بيع المهاجم المغربي يوسف النصيري في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك لتمويل صفقة التعاقد مع أحد هدافي الدوري اليوناني.

حسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن إشبيلية دخل في صراع قوي مع فريق أتالانتا الإيطالي على ضم اليوناني فوتيس يوانيديس، مهاجم فريق باناتينايكوس، ويرغب في استثمار الأموال من بيع عقد النصيري صيفاً لتمويل هذه الصفقة.

وتنوي إدارة “الروخي بلانكوس” بيع عقد المهاجم المغربي بقيمة 20 مليون يورو، لضخها في صفقة المهاجم اليوناني الذي سجل 12 هدفًا في 27 جولة من الدوري اليوناني.

وكانت صحيفة “فوتبال إسبانيا” قد أشارت إلى اهتمام 4 أندية بخدمات النصيري، وهي وست هام وولفرهامبتون من إنجلترا، ويوفنتوس و”أ.سي ميلان” من إيطاليا، وقالت أن ميلان على وشك تقديم عرض جاد للاعب ولإدارة نادي إشبيلية خلال الفترة المقبلة.

وأفاد المصدر ذاته أن الضائقة المالية التي يعاني منها الفريق “الأندلسي” ستجبره على بيع أفضل لاعبيه بعد نهاية الموسم الجاري، بمن فيهم الهداف يوسف النصيري، من أجل تحقيق التوازن المالي.

يذكر أن الدولي المغربي يوسف النصيري، شارك مع ناديه إشبيلية هذا الموسم في 32 مباراة، سجل خلالها 14 هدفًا، مع مساهمته بتمريرتين حاسمتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *