الرئيسية، رياضة

المنتخب المغربي يتعادل أمام موريتانيا

تعادل المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم أمام نظيره الموريتاني، بصفر لمثله، في مباراة ودية جمعت المنتخبين ليلة الثلاثاء 26 مارس 2024، في ملعب أكادير الكبير، في إطار استعدادات الطرفين لاستئناف التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم “مونديال 2026”.

اكتفى المنتخب الوطني المغربي بالتعادل أمام نظيره الموريتاني في مباراة ظهر خلالها الأسود بأداء جيد، إذ سيطروا طوال التسعين دقيقة من عمر المواجهة، وكانوا الأكثر استحواذا على الكرة بنسبة بلغت 73 في المائة، دون أن يتمكنوا من إحراز هدف الفوز.

وأجرى وليد الركراكي، بعض التغييرات على تشكيلة الأسود في هذه المباراة، مقارنة بالمباراة السابقة أمام أنغولا، إذ أشرك اللاعبين سفيان رحيمي، شادي رياض، أسامة العزوزي في التشكيلة الرسمية.

واعتمد الناخب الوطني في التشكيلة الرسمية على كل من ياسين بونو، حكيم زياش، نايف أكرد، أشرف حكيمي، سفيان رحيمي، إبراهيم دياز، إلياس بنصغير، أسامة العزوزي، أمير ريشاريدسون، يحيى عطية الله، شادي رياض.

وفي الشوط الثاني أشرك الناخب الوطني كل من عز الدين أوناحي، أمين عدلي، إلياس أخوماش، يوسف النصيري، على التوالي مكان كل من أمير ريشاردسون، إلياس بنصغير، حكيم زياش، سفيان رحيمي.

وتعتبر هذه المباراة آخر محطة إعدادية أمام وليد الركراكي، الناخب الوطني، استعدادا لمواجهة المنتخبين الزامبي والكونغولي، يومي 5 و8 يونيو 2024، برسم الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لمونديال 2026.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *