الرئيسية، طقس

نشرة انذارية أخرى… أمطار ورياح قوية وثلوج يومي الاثنين والثلاثاء.

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأن زخات مطرية رعدية محليا قوية، وتساقطات ثلجية فوق 1500 متر، وكذا هبات رياح قوية مع تطاير للغبار، ستهم اليوم الاثنين 25 مارس وغدا الثلاثاء 26 مارس 2024 عددا من مناطق المملكة.

وأوضحت المديرية، في نشرة إنذارية من مستوى يقظة برتقالي، أن زخات مطرية رعدية محليا قوية (من 20 إلى 35 ملم) مرتقبة بكل من سيدي بنور والجديدة وبرشيد وآسفي والصويرة، من الساعة الثامنة صباحا وإلى غاية الواحدة زوالا من نهار اليوم الاثنين، مشيرة إلى أن الظاهرة ذاتها ستهم كل من أزيلال وقلعة السراغنة والفقيه بنصالح والحوز، ابتداء من الساعة الثانية عشرة زوالا وإلى غاية الساعة الثامنة مساء من اليوم ذاته.

وأشار المصدر ذاته إلى أن تساقطات ثلجية فوق 1500 متر (15 – 30 سم) مرتقبة بكل من أزيلال وبني ملال والحوز وتازة وإفران وصفرو وخنيفرة وميدلت وورزازات وتنغير، من الساعة التاسعة صباحا وإلى غاية الساعة الثامنة مساء من يوم غد الثلاثاء.

كما أضافت المديرية أن هبات رياح قوية مع تطاير محلي للغبار (75 – 90 كلم/س) مرتقبة بكل من الرشيدية والناظور وميدلت وتنغير وفكيك وتاوريرت وكرسيف وزاكورة وورزازات ووجدة أنجاد، وذلك يوم غد الثلاثاء من الساعة الثانية عشرة زوالا إلى الساعة الثامنة مساء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *