الرئيسية، مجتمع

تجديد الثقة في المهندس أحمد البواري رئيسا لهيئة المهندسين التجمعيين ببوزنيقة.

انعقد يوم السبت 23 مارس 2024 ببوزنيقة الجمع العام لهيئة المهندسين التجمعيين، حيث خصصت أشغال هذا الجمع لعرض التقريرين الأدبي والمالي والمصادقة عليهما، وكذا انتخاب أعضاء المكتب الجديد لهيئة المهندسين التجمعيين، وذلك بحضور أعضاء المكتب السياسي: السيد محمد أوجار، والسيد أنيس بيرو، والسيد محمد البكوري.

وشكل هذا اللقاء فرصة للوقوف على المكانة التي تحظى بها الهيئة، والمهندس التجمعي بصفة عامة، داخل الحزب، ومساهمتها في مختلف المحطات التي طبعت مسار الحزب منذ إحداثا. كما تم التنويه بدور المهندسات والمهندسين الأحرار، كل من موقعه، لتنزيل البرنامج الحكومي والتواصل بشأنه، وأيضا مواكبة منتخبي الحزب في البرلمان، والمجالس الجهوية والمحلية.

وتم تجديد الثقة في السيد أحمد البواري لرئاسة الهيئة، وبهذه المناسبة، أكد على مواصلة استقطاب طاقات جديدة من المهندسات والمهندسين في كل التخصصات والقطاعات، وإدماجها في العمل الحزبي، لأن اهتمام المهندس بالشأن الحزبي وانخراطه الفعلي في العمل السياسي، سيكون له تأثير إيجابي على الفعل السياسي في كل تفاصيله، لتقديم أجوبة سياسية مبتكرة لمواجهة التحديات المركبة والمعقدة التي تفرضها متغيرات عالمية.

والتزم البواري بتعبئة المكتب المنتخب لتنظيم النسخة الثانية من مناظرة المهندسين التجمعيين خلال الأشهر القليلة المقبلة، والتي ستتناول مواضيع وقضايا تقنية وسياسية ذات راهنية، بالإضافة لتعزيز التنسيق مع المنظمات الموازية الأخرى، وخاصة منظمة المنتخبين، لتقوية العمل الميداني وسياسة القرب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *