أخبار وطنية، الرئيسية، حوادث

الحبس النافذ مدته اربعة أشهر لموظفة لهذا السبب

قضت هيئة الحكم بالمحكمة الإبتدائية بنسليمان، الخميس، 21 مارس الجاري، بمؤاخدة موظفة بوزنيقة بالمنسوب إليها، وحكمت عليها بأربعة أشهر حبسا نافذا مع الغرامة.

وجاء توقيف الموظفة المعنية بالأمر، بتاريخ 06 مارس من الشهر الجاري، إثر شكاية مباشرة لمواطن، عبر الإتصال بالرقم الأخضر، المخصص للتبليغ عن الرشوة، يحكي من خلالها تعرضه للإبتزاز، من طرف الموظفة المذكورة، في مبلغ مالي قدره 500 درهم، قصد تسليمه شهادة إدارية للزواج.

وكانت مصالح الشرطة القضائية، بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة بوزنيقة، التابعة نفوذيا لولاية أمن سطات، قد أوقفت الموظفة المعنية بالأمر، التي تشتغل بإحدى المقاطعات بالمدينة نفسها، وهي في حالة تلبس، بتلقي مبلغ مالي قدره 500 درهم على سبيل الرشوة.

وفتحت المصالح الأمنية ببوزنيقة، تحقيقا في هذا السلوك الجرمي الممنوع، إثر صدور تعليمات من النيابة العامة المختصة، لدى المحكمة الإبتدائية بنسليمان، في شأن إتصال مواطن مغربي، بالرقم الأخضر المخصص للتبليغ عن الرشوة، قصد البحث و التحري في مضمون شكايته المباشرة، التي يدعي فيها تعرضه للإبتزاز، من طرف الموظفة المعنية بالأمر، مقابل تمكينه من شهادة إدارية تتعلق بالزواج.

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *