الرئيسية، رياضة

احتمال تعزيز حكيمي لصفوف المنتخب المغربي في أولمبياد باريس.

كشف مصدر مقرب من نادي باريس سان جيرمان لكرة القدم، أن لاعب الفريق أشرف حكيمي، قد يكون أحد العناصر الثلاثة (أكثر من 23 عاما)، التي يمكن أن تعزز صفوف المنتخب المغربي لأقل من 23 سنة، الذي سيشارك في الألعاب الأولمبية المقرر إقامتها صيف هذه السنة بالعاصمة الفرنسية باريس.

ومن المنتظر أن يكون حكيمي ضمن القائمة الرئيسية لمنتخب المغرب الأولمبي في الأولمبياد، فيما تبقى شائعات مشاركة لاعب آخر، إبراهيم دياز، لا أساس لها من الصحة حتى الآن.

في الوقت نفسه، وجه طارق السكتيوي، مدرب المنتخب الأولمبي، الدعوة إلى الحارس إلياس ماغو للالتحاق بالتدريبات التحضيرية في تركيا، استعدادًا للمباراتين الوديتين أمام منتخبي أوكرانيا وويلز.

كما أضاف المصدر، أن تعزيز حكيمي للمنتخب الأولمبي، خيار حاضر بقوة لدى المسؤولين المغاربة، بالنظر إلى تجربته الغنية، خاصة بعدما أسفرت القرعة أن وجود المنتخب المغربي في مجموعة وصفت بـ “الموت”، لكونها تضم منتخبي الأرجنتين وأوكرانيا، وأخر آسيوي سيحدد لاحقا.

يشار إلى أن المباراة الأولى للمنتخب المغربي ستكون أمام نظيره الأرجنتيني، الذي من المحتمل أن يعزز صفوفه خلال هذه التظاهرة العالمية كبيرة، النجم ليونيل ميسي لاعب أنتر ميامي الأمريكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *