الرئيسية، رياضة

حكيمي ودياز خارج الألعاب الأولمبية بباريس.

سارع نادي ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم إلى اتخاذ قرارهما بعدم السماح للاعبيهم بالمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في الصيف المقبل بباريس.

وقرر كل من ريال مدريد وباريس سان جيرمان حرمان لاعبيهم من الانضمام إلى منافسات الأولمبياد في يوليوز وغشت المقبلين، نظراً لتداخل هذه الفترة مع فترة التحضير للموسم القادم، خاصة وأن فترة الأولمبياد لا تتزامن مع فترة التوقف الدولي.

وأفادت “الأحداث المغربية” أن طارق السكيتيوي، مدرب المنتخب الأولمبي، بالتنسيق مع المدرب الوطني وليد الركراكي، اتخذ قراراً بالاعتماد على خدمات إبراهيم دياز من ريال مدريد وأشرف حكيمي من باريس سان جيرمان خلال دورة الألعاب الأولمبية المقبلة، ما دام أن لوائح الفيفا تسمح للمنتخبات المشاركة بالاستعانة بخدمات ثلاثة لاعبين تتجاوز أعمارهم 23 سنة.

وحسب مصدر مسؤول فإن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لن تتنازل إذا ما تم اختيار أشرف حكيمي وإبراهيم دياز لتمثيل المنتخب الأولمبي، حيث ستبدأ بالتفاوض مع ريال مدريد وباريس سان جيرمان للحصول على الترخيص لهما من أجل المشاركة في الألعاب الأولمبية في باريس.

وأوضح المصدر نفسه أنه بالنسبة للاعب الثالث الذي يعتزم السكيتيوي الاستعانة به من المنتخب الوطني خلال أولمبياد باريس، فإن الاختيار ما زال متردداً بين ياسين بونو حارس مرمى الهلال السعودي وحكيم زياش لاعب غلطة سراي التركي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *