أخبار وطنية، الإقتصاد والأعمال، الرئيسية

الأيام التجارية المغربية، الكويتية..فرصة للمقاولين المغاربة لبناء شراكات إستراتيجية وتوسيع نطاق أعمالهم

تحت شعار “من المغرب إلى الكويت، نحو شراكة اقتصادية متينة” ، تنعقد خلال الفترة الممتدة بين 27 و 29 أبريل 2024، فعاليات الأيام التجارية المغربية – الكويتية، وذلك بمقر غرفة تجارة وصناعة الكويت في دولة الكويت.

وتسعى فعاليات، الأيام التجارية المغربية، الكويتية، التي ينظمها المركز التجاري للتسويق الدولي بشراكة مع غرفة التجارة والصناعة والخدمات، لجهة الرباط سلا القنيطرة بالمغرب وغرفة تجارة وصناعة الكويت حسب البلاغ الذي توصلت الجريدة بنسخة منه إلى تعزيز التبادل التجاري والاستثماري بين المغرب والكويت، وكذا تعزيز العلاقات الاقتصادية بين البلدين وفتح آفاق جديدة للتعاون والتبادل التجاري المثمر.

واعتبر البلاغ هذه الفعاليات، بأنها فرصة فريدة لرجال الأعمال والمستثمرين من المغرب والكويت للتعرف على بيئة الأعمال في كل بلد، واستكشاف الفرص المتاحة للشركات التجارية والاستثمارية، كما تهدف أيضا، إلى تعزيز التواصل بين الشركات وتسهيل إجراء الصفقات التجارية.

ومن خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة بما في ذلك لقاءات تجارية ثنائية الطرف وندوات حول الفرص الاستثمارية وجولات للتعرف على الأسواق الكويتية، سيتاح للمشاركين فرصة حقيقية لبناء شراكات إستراتيجية وتوسيع نطاق أعمالهم.

وتستهدف هذه الفعاليات المقاولين ورجال الأعمال بالمغرب، والمنتسبين لغرف التجارة والصناعة والخدمات بالمغرب، إلى جانب رجال الأعمال والمستثمرين من دولة الكويت.

إبراهيم فاضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *