الرئيسية، رياضة

النصيري يعلق على خلافه مع مدربه في إشبيلية.

تحدث يوسف النصيري، اللاعب الدولي المغربي في نادي إشبيلية الإسباني لكرة القدم، عن خلافه مع مدرب الفريق كيكي فلوريس، خلال مباراة الفريق أمام ضيفه سيلتا فيغو، والتي انتهت بفوز الأخير بهدفين لواحد، الأحد 17 مارس 2024، برسم الجولة الـ29 من الدوري الإسباني الممتاز.

علل يوسف النصيري، احتجاجه على مدربه كيكي فلوريس، بعدما قام الأخير بتغييره في الدقيقة الـ61 من المباراة، بأنه كان يركز على إحراز الهدف الثاني ومساعدة الفريق على الفوز.

وتابع النصيري في تصريح صحفي لقناة نادي إشبيلية، أن المدرب يعرف أنه يريد مساعدة الفريق، مبرزا: “كنا متقدمين بهدف لصفر، ولم أرد الخروج، كنت أركز على إحراز الهدف الثاني، ومثل هذه الأمور تحدث في عالم كرة القدم، يجب علينا نسيانها والتركيز على مباراتنا المقبلة”.

ولم يتقبل يوسف النصيري تغييره في الدقيقة الـ61 بزميله في الفريق دودي لوكيباكيو، فمباشرة بعد خروجه عبر عن غضبه في وجه مدربه كيكي فلوريس، خاصة وأنه كان متألقا، وأحرز هدفا في الدقيقة الـ19.

وإلى حدود الدقيقة الـ61، خلال تغيير يوسف النصيري، كان إشبيلية متقدما بهدف واحد من إحراز المهاجم المغربي، ثم تمكن، بعد ذلك، فريق سيلتا فيغو من تعديل النتيجة في الدقيقة الـ72، وإضافة الهدف الثاني في الدقيقة الـ78.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *