أخبار وطنية، الرئيسية، حوادث

منظمة حقوقية تثمن توقيف سارق صيدليات من ذوي السوابق القضائية من طرف أمن المحمدي

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن المحمدية، صباح اليوم السبت 16 مارس 2024 ، من توقيف شخص يبلغ من العمر 41 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة من داخل الصيدليات.

وحسب مصدر أمني، أن المشتبه فيه أقدم على ارتكاب سرقات من داخل صيدليات بالمحمدية، قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هويته وتوقيفه، وهو في حالة تلبس بتنفيذ عملية سرقة مماثلة، مع العثور بمحل يستغله على مبلغ مالي ومجموعة من علب الأدوية، التي يشتبه في كونها من متحصلات هذا النشاط الإجرامي.

وأكد المصدر ذاته إخضاع المشتبه فيه للبحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر.

وقد خلفت هاته العملية ارتياحا كبيرا لدى الأمانة العامة للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد  في شخص أمينها العام  ” نبيل وزاع ” ولدى الساكنة و مجموعة من فعاليات المجتمع المدني بالمنطقة والتي نوهت بدورها بالمجهودات الجبارة التي تقوم بها عناصر الأمن الوطني بمدينة المحمدية بجميع مكوناتها في إطار الحملات المتواصلة التي يبذلونها داخل دائرة نفوذهم من أجل محاربة الجريمة وجميع الظواهر السلبية بمختلف أنواعها والضرب بيد من حديد على كل الخارجين عن القانون.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *