رياضة

دوري المصالح الخارجية بكلميم يُنعش ليالي رمضان بنكهة رياضية

إنطلقت مساءالثلاثاء 12 مارس 2024، بالقاعة المغطاة بكلميم، فعاليات دوري المصالح الخارجية، بشهر رمضان لكرة القدم، في نسخته الثانية، بمبادرة، من نسيج جميعات المجتمع المدني بكلميم، وبالتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بكلميم، والمجالس المنتخبة بالمدينة.

حظي حفل افتتاح الدوري، بحضور وازن، لفيف من الشخصيات البارزة في المدينة، ضمّ ممثلين عن السلطات المحلية، والمنتخبين، وفاعلين من المجتمع المدني، والحقوفي بالمدينة، وجمهور غفير من محبي كرة القدم.

انطلق الحفل بعرض فني، غنيّ بالألوان، من طرف تلميذات مؤسسة دار المعالي الخصوصية، بمدينة كلميم، أضفت على الأجواء، رونقًا خاصًا، وروحًا رياضية حماسية.

وأكد ممثلوا الجهات المنظمة، على أهمية هذا الدوري، في تعزيز الروابط الاجتماعية، بين مختلف المصالح الخارجية، وخلق جوّ من التنافس الشريف، والترفيه، خلال شهر رمضان المبارك.

بعد حفل الافتتاح، انطلقت المباريات الأولى للدوري، وسط أجواء حماسية، وتشجيع كبير، من الجمهور الحاضر.

يتوقع أن يشهد الدوري، منافسات قوية، وحماسية، بين مختلف الفرق المشاركة، مما سيضفي على هذا الحدث الرياضي، طابعًا خاصًا، وفرصة مميزة، لتبادل الخبرات، والمهارات بين اللاعبين.

وتدعو الجهات المنظمة، جميع أفراد المجتمع المدني، والجمهور الكريم، لحضور مباريات الدوري، وتشجيع الفرق المشاركة، وذلك في إطار أجواء إيجابية، وروح رياضية عالية.

يُعدّ دوري المصالح الخارجية، بشهر رمضان لكرة القدم، كباقي الدوريات الرياضية بالمدينة، حدثًا رياضيًا، يُساهم في تنمية المجال الرياضي، بالمدينة، ودعم العلاقات، بين مختلف فئات المجتمع، وخلق جوّ من البهجة، والترفيه خلال الشهر الكريم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *