الرئيسية، حوادث

مصرع فرد من القوات المساعدة في أزيلال.

وقعت حادثة سير مؤلمة بإقليم أزيلال، الأربعاء، أسفرت عن وفاة عنصر من القوات المساعدة وإصابة آخرين بجروح متفاوتة الخطورة، حسب ما أفادت به مصادر هسبريس.

الحادث وقع في أحد المنعرجات بين فم الجمعة وبني حسان، عند نقطة أمشبك بإقليم أزيلال، بعد انقلاب سيارة تابعة للقوات المساعدة كانت تحمل خمسة عناصر بالإضافة إلى عون سلطة.

مصادر محلية ذكرت أن الحادث تسبب في وفاة أحد أفراد القوات المساعدة، وهو شاب وأب لطفلين، فيما أصيب ثلاثة آخرون بإصابات متفاوتة الخطورة.

وجرى نقل المصابين على الفور إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي لأزيلال لتلقي العلاج الضروري، فيما تم نقل جثمان الهالك إلى مستودع الأموات بالمستشفى نفسه.

وأدى هذا الحادث إلى تحرك السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي بمركز فم الجمعة على الفور إلى موقعه، حيث تم فتح تحقيق تمهيدي بإشراف من النيابة العامة المختصة لتحديد الأسباب والملابسات.

وفي سياق متصل، قام عامل إقليم أزيلال برفقة الكاتب العام للعمالة والقائد الإقليمي للقوات المساعدة والمندوب الإقليمي للصحة بزيارة المصابين في المستشفى الإقليمي لأزيلال للاطمئنان على حالتهم الصحية، وفق ما أوردته مصادر هسبريس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *