أخبار وطنية، الرئيسية

مدير عام وحدة الاعلام والعلاقات العامة بمنظمة التحرير الفلسطينية يعتبر المساعدات الإنسانية المغربية جرعة امل للفلسطينيين

قال مدير عام وحدة الاعلام والعلاقات العامة (دائرة القدس) بمنظمة التحرير الفلسطينية، أحمد صيام، إن المساعدات الإنسانية التي أرسلتها المملكة المغربية لفلسطين، تبعث الأمل مجددا في نفوس الشعب الفلسطيني.

وبعد أن ذكر بالحصار الجوي والبري والبحري الذي يعاني منه قطاع غزة منذ نحو 17 عاما، أكد أحمد صيام، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن “العطاء المغربي، ظل طيلة هذه الفترة ممدودا، ما ساهم في دعم صمود الفلسطينيين”.

وتابع قائلا “بكل تأكيد فإن الشعب الفلسطيني يثمن مبادرة صاحب الجلالة الملك محمد السادس التي تأتي انسجاما مع المواقف التاريخية للمملكة المغربية في دعم الشعب الفلسطيني ومساندة كفاحه لنيل استقلاله”.

وشدد على أن هذه المواقف “ثابتة لا تتغير، ويحرص جلالة الملك على التعبير عنها في كل مناسبة”، مبرزا أن المغرب “ظل رافضا لكل إجراء من شأنه أن يطمس تاريخ وهوية المدينة المقدسة”.

وأشاد المتحدث، في هذا السياق، بحرص المغرب، تحت قيادة جلالة الملك، على تكريس مركزية القضية الفلسطينية في السياسة الدولية للمملكة.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *