رياضة

إتحاد البرج كلميم النسوي ينتصر على أطلس تلوين في مباراة مثيرة بهدفين لهدف

حقق فريق إتحاد البرج لكرة القدم النسوية، فوزًا هامًا اليوم، على نظيره أطلس تالوين، بنتيجة 2-1، في إطار الجولة 19 من البطولة الوطنية الإحترافية، شطر الجنوب يوم الأحد 10 مارس 2024، بالملعب الكبير بكلميم.

وصرح بوركعة النعمة، مدرب إتحاد البرج لكرة القدم النسوية، لصباح أكادير، على صعوبة المباراة، حيث واجه الفريق، مقاومة قوية من قبل أطلس تالوين. حيث انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي، لكن  إتحاد البرج، عاد بقوة في الشوط الثاني، وسجل هدفين من توقيع اللاعبة الأحرش في الدقائق 53و86.

وعبر بوركعة، عن سعادته بالفوز، وأكد على رغبة الفريق في تحقيق المزيد من الانتصارات، في المباريات القادمة. وقال: “نطمح للوصول إلى المراكز الأولى في الترتيب، ونثق بقدراتنا على تحقيق ذلك.”

وأضاف النعمة، أن لاعباته قدّمن أداءً رائعًا، في الشوط الثاني، وتمكّن من تحقيق الفوز، بفضل عزيمتهن وإصرارهن، وأن هذا الفوز، يعد هامًا للغاية لإتحاد البرج، حيث يمنحه دفعة معنوية كبيرة، في سعيه لتحسين موقعه في الترتيب.

من جانبه، أكد عالي جعنون، رئيس إتحاد البرج، أن الفريق رغم حداثة عهده، حيث تأسس سنة 2020، إلا أنه استطاع في فترة وجيزة، وبفضل العمل الجاد، وتظافر جهود أعضاء المكتب، واللاعبات، تحقيق إنجازات هامّة، ونتائج مميزة، في البطولة الجهوية، ونجح في البقاء في القسم الثاني، من البطولة الوطنية.

وأضاف جعنون، أنّ الفريق، يطمح للمزيد من التقدم، لكنّه بحاجة إلى دعم المسؤولين، في المنطقة، حيث وجه رسالة قوية للمسؤولين، في كلميم وادنون، موضحا أنّ إتحاد البرج، يمثل الجهة بأكملها، وليس إقليم كلميم فقط.

كما دعا إلى الالتفاتة لهذا الفريق، وتقديم الدعم له، لكي يتمكن من تحقيق المزيد من الإنجازات، ورفع اسم الجهة عالياً.

وشكر جعنون، الجماهير الكبيرة، التي حضرت المباراة، مؤكدًا أنّ إتحاد البرج، سيواصل سعيه، نحو تحقيق أفضل النتائج. وختم قائلاً: “كل شيء ممكن إذا وجدنا التحفيز والتشجيع.”

وعبّرت لاعبات إتحاد البرج لكرة القدم النسوية، عن سعادتهن الغامرة بفوزهن، على أطلس تالوين بنتيجة 2-1، في إطار الجولة 19 من البطولة الوطنية الإحترافية، شطر الجنوب. بفضل روح الفريق، التي كانت وراء هذا الانتصار، وأنّ جميع اللاعبات، لعبن بجد وتعاون، رغم أنّ المباراة صعبة، لكنّهن كنا مصممات على تحقيق الفوز، الذي سيمنحهن دفعة معنوية كبيرة، للمضي قدمًا في البطولة. لأنهن يتطلعن للمزيد من الانتصارات، وتحقيق أفضل النتائج.

ووجهت لاعبات إتحاد البرج، شكرهن الجزيل للجماهير، التي حضرت المباراة وشجعتهن، مؤكدات أنّ هذا الفوز هدية للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *