أكادير والجهة، الرئيسية

تمييز لمؤسسات مديرية أكادير إداوتنان بالبطولة الجهوية لكرة القدم

في إطار فعاليات البطولة الجهوية لكرة القدم المنظمة من طرف الاكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة و بتعاون مع الفرع الجهوي للرياضة المدرسية وبتنسيق مع المديرية الإقليمية باكادير،

احتضن ملعب محمد اشكور يوم الجمعة 8 مارس 2024 أطوار المبارايات النهائية للبطولة الجهوية لكرة القدم . خلال المباراة الاولى الخاصة بصنف الاناث تمكنت الثانوية التأهيلية سليمان الروداني عن المديرية الإقليمية لاكادير ادوتنان من التأهل إلى البطولة الوطنية بعد فوزها في المبارة النهائية على ثانوية الدرفوفي عن المديرية الإقليمية أكادير ادوتنان.

اما في صنف الذكور

حقق فريق الثانوية التاهلية يوسف بن تاشفين عن المديرية الإقليمية أكادير ادوتنان فوزا ثمينا على الثانوية التأهيلية المنصور الذهبي عن المديرية الإقليمية طاطا.

وخلال الحفل الختامي الذي الذي تراسه السيد رئيس قسم الشؤون الإدارية والمالية ممثلا للسيدة مديرة الاكاديمية، والسيد المكلف بتدبير قسم الشؤون التربويةبالأكاديمية، والسادة المديرين الاقليميين لكل من مديريات انزكان أيت ملول، اشتوكة أيت باها ، طاطا، وبحضور المفتش الجهوي التخصصي والسادة مفتشي مادة التربية البدنية بالجهة والسادة أعضاء الفرع الجهوي للجامعة الملكية للرياضية المدرسية ، والاطر الإدارية والتربوية المرافقة للتلميذات والتلاميذ المشاكين تم توزيع الميداليات على حكام المبارتين النهائيتن ليختتم الحفل بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة. للإشارة فقد مرت هذه التظاهرة الرياضية في أجواء متميزة سادت فيها الروح الرياضية العالية بين الجميع الفرق المشاركة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *