أخبار وطنية، الرئيسية، مجتمع

منظمة حقوقية مستقلة تواصل عقد سلسلة لقاءاتها التواصلية

في إطار تحركات الأمانة العامة للمنظمة المغربية لحقوق الإنسان ومحاربة الفساد، لتدارس مجموعة من القضايا التي تهم المواطنين بجميع المناطق المغربية، وبروح من المسؤولية والوضوح والتي تحتاج عملا دؤوبا ومقاربة تشاركية بين فعاليات المجتمع المدني والحقوقي والسلطات المحلية والجهات المسؤولة ،وكذا حقوق الإنسان والضمانات الأساسية الدستورية والقانونية لصيانة كرامة المواطن وحقوقه كاملة، والآفاق المستقبلية لحماية هذه المكتسبات القانونية.

تم مساء الجمعة 08 مارس 2024 عقد لقاء تواصلي مع  محمد البوبكري باشا مدينة المحمدية.

وفي كلمة الافتتاحية أكد باشا  المحمدية على اهمية متل هذه اللقاءات والتي تندرج في  سياق تنزيل سياسات القرب والإستماع إلى قضايا المواطنين تنفيذا للتوجيهات الملكية السامية للملك محمد السادس و تعليمات  وزير الداخلية و والي جهة الدار البيضاء – سطات و عامل عمالة المحمدية في إطار التعاون والتشارك مع جميع فعاليات المجتمع المدني والحقوقي.

وتم من خلال هذا اللقاء توجيه الشكر إلى الجهات المسؤولة على التجاوب  الكبير مع طلب  عقد اللقاء  ومن خلالهم لجميع نساء ورجال السلطات المحلية التابعة لعمالة المحمدية على مجهوداتهم الجبارة في خدمة الصالح العام.

وقد أبدى  محمد البوبكري باشا باشوية مدينة المحمدية من خلال هذا النقاش استعداده الكامل للتعاون في جميع القضايا والمشاكل التي تهم عموم المرتفقين في إطار القانون المسموح به.

وتتويجا لاشغال هذا اللقاء التواصلي تم تسليم شهادة تقديرية إلى محمد البوبكري اعترافا بمجهوداته الجبارة وعمله الإداري والاجتماعي الجاد لخدمة الصالح العام .

 

 

 

 

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *