الرئيسية، رياضة

إطار مغربي مطلوب في الجزائر للمساعدة في تدريب المنتخب الأول.

كشفت تقارير إعلامية مغربية أن المدرب السويسري فلاديمير بيتكوفيتش، الذي تولى مسؤولية تدريب منتخب الجزائر، قدم عرضًا للمدرب المغربي شعيب صيكوك للانضمام إليه كجزء من الجهاز الفني لـ “محاربي الصحراء” في الفترة القادمة.

وفي مؤتمره الصحفي الأول الذي عُقد الإثنين الماضي، أوضح المدرب الجديد أنه قد جلب معه مساعدين اثنين للتعاون معه، مشيرًا إلى إمكانية انضمام مساعدين آخرين في الأسبوع القادم.

أكد بيتكوفيتش أنه سيعقد اجتماعًا مع مساعده الجزائري قبل تأكيد انضمامه إلى الجهاز الفني، في حين أشارت وسائل الإعلام الجزائرية إلى اسم نبيل نغيز كمرشح محتمل لهذا المنصب.

ووفقًا لتقارير صحفية مغربية، قدم بيتكوفيتش عرضًا لصيكوك للانضمام إليه في تجربته الجديدة مع منتخب الجزائر.

ويتمتع صيكوك بعلاقة ودية مع بيتكوفيتش، حيث لعبا سويًا في نادي لوكارنو السويسري، وحضرا معًا دورات تدريبية في إطار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”.

صيكوك حاز على شهادة تدريب “يويفا أ” وشهادات أخرى من دورات تدريب في أوروبا، وكانت آخر تجربة مهنية له في النادي المصري الأهلي، حيث عمل كمدرب مساعد للمدرب السويسري رينيه فايلر.

لم يتم حتى الآن تأكيد قبول صيكوك للعرض الذي قدمه بيتكوفيتش، إلا أن التقارير تشير إلى أن المفاوضات بين الطرفين تتجه نحو الاتجاه الإيجابي.

يُعتبر صيكوك من المدربين المغاربة المتميزين، ويتمتع بخبرة واسعة في مجال التدريب، مما يجعله خيارًا مناسبًا للتعاون مع بيتكوفيتش في تدريب منتخب الجزائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *