الرئيسية، رياضة

أول ظهور لعصام الشرعي بعد إقالته من تدريب المنتخب الأولمبي.

في أول ظهور له بعد إقالته من تدريب المنتخب الوطني للأقل من 23 عامًا، عبّر عصام الشرعي اليوم الثلاثاء، عبر حسابه على موقع X ، عن امتنانه لجميع أفراد المنتخب الأولمبي وللجماهير المغربية على دعمهم طوال فترة عمله مع شباب الأطلس.

وقال الشرعي “أنا فخور للغاية وممتن للفرصة التي منحت لي من أجل خدمة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ودعم رؤية رئيسنا لقجع، كمدرب للفريق الأولمبي الوطني، خلال فترة تاريخية حقًا”، مردفا “إن إنجازاتنا الجماعية، بما في ذلك التأهل للألعاب الأولمبية لأول مرة منذ 2012، والفوز بكأس الأمم الأفريقية الأولى في المغرب، جلبت فرحة كبيرة للشعب المغربي”.

وأضاف الشرعي “أتقدم بخالص الشكر إلى طاقمي التقني المخلص، وإلى لاعبينا الاستثنائيين، وكذلك إلى الطاقم الطبي والطاقم الإداري الذي دعم هذه الرحلة، وشكر خاص لكل المغاربة الذين دعمونا خلال هذه الفترة. لقد كان شغفكم وحماسكم ودعمكم الذي لا يتزعزع مصدر إلهام لنا جميعًا”. 

وختم بالقول “آمل أن تشكل هذه الخطوة التاريخية وهذه المنهجية وعقلية الفوز التي طورناها معًا خطوة إلى الأمام لتحقيق إنجازات أكبر للأجيال القادمة من لاعبي كرة القدم المغاربة. أشكركم على منحي شرف تمثيل بلادنا على المسرح العالمي”.

يذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قررت مؤخرا تعيين طارق السكتيوي مدربا للمنتخب الوطني لأقل من 23سنة بدلا من عصام الشرعي، مبررة هذا التغيير عبر بلاغ نشرته على موقعها الإلكتروني، بكونه يدخل في إطار النهج الجديد للجنة المنتخبات الوطنية والمتمثل في التنسيق والتواصل بين الاطر التقنية لكافة المنتخبات الوطنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *