رياضة

غاموندي: مفتاح تأهل حسنية أكادير هو الفوز على الرجاء البيضاوي في افتتاح دور المجموعات

ـ صباح أكادير

صرح، ميغيل غاموندي، مدرب فريق حسنية أكادير، أن مفتاح تأهل فريقه لدور الربع من كأس الكاف هو “تحقيق الفوز في أول مباراة ضد الرجاء البيضاوي”.

وأوضح غاموندي، في تصريح إعلامي، أمس الاثنين، أن الفوز على الرجاء البيضاوي سيشكل مفتاح التأهل لدور الربع، مضيفا: سنشتغل جيدا، لكي نواصل مسارنا الإفريقي بنجاح.

وعن القرعة، التي وضعت ثلاثة أندية مغربية في مجموعة واحدة في منافسات كأس الكاف، قال غاموندي “القرعة كانت مفاجئة بالتقاء 3 فرق من دولة واحدة، لكننا نعتبر الأمر جيدا، لأن ذلك سيجعلنا نتخلص من متاعب السفر بكثرة إلى دول إفريقية.. هي مجموعة قوية بالطبع، والفرق تعرف بعضها البعض جيدا”.

وعن نتائج هذه القرعة، التي جرت أمس الاثنين بالجمهورية المصرية، كان العديد من متتبعي فريق الحسنية وانصاره قد اعتبروا، في تعليقاتهم، أن نتائج القرعة لم تكن منصفة، حيث ستفرض إقصاء فريق من الفرق الثلاثة، في وقت كانت الجماهير المغربية تتمنى استمرار تألق كرة القدم المغربية قاريا، بتأهل كل هذه الفرق عن دور المجموعات.

فيما رأى آخرون أن القرعة أنصفت الفرق الوطنية سالفة الذكر، خصوصا حسنية أكادير الذي أعلن رئيسه في أكثر من مناسبة أنه يعيش أزمة مالية، إذ ستمكنها من تفادي السفريات الطويلة، المكلفة والمرهقة، إلى الأدغال الإفريقية، كما ستتيح لفريقين بلوغ دور الربع بتنقل خارجي واحد.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.