الرئيسية، مجتمع

أغرب حيلة من أجل أموال التأمين…رجل يقطع ساقيه للحصول على تأمين.

قام رجل مصاب بشلل نصفي من ولاية ميسوري في الولايات المتحدة بأغرب حيلة من أجل خداع شركة تأمين وصرف تعويض مجزٍ، حيث استأجر شخصاً ودفع له مبلغاً مالياً كي يقطع ساقيه للحصول على التأمين، غير أنه أصيب بالصدمة بعدما فشلت خطته وفقد ساقيه.

وحسب موقع “أوديتي سنترال”، ادعى الرجل الذي يبلغ من العمر 60 عامًا أنه فقد ساقيه في هجوم من خنزير بري غير أن رجال الشرطة اكتشفوا تناقضاً في أقواله، وعندما حقق مكتب عمدة مقاطعة هاول في القضية، لم تتطابق الأدلة التي تم العثور عليها مع رواية الرجل.

وفي معرض حديثه عن القضية، قال توري طومسون، الملازم في مكتب عمدة مقاطعة هاول: “لو أن خنزيرًا هو من فعل ذلك، لكان الأمر أكثر فوضى ودموية، لقد رأيت هذا النوع من الحوادث من قبل، لم يكن الأمر هكذا”، وبالإضافة إلى نظافة موقع الحادث من الدماء، تم العثور على الرجل المسن وقد عصب ساقيه بالقماش وضمد جروحه، وتم العثور على الساقين في دلو مخبأ في مكان مملوء بالإطارات القديمة.

ومع استمرار التحقيق، وجدت الشرطة أن الرجل يكذب، وتم اكتشاف أنه دفع لرجل من فلوريدا ليقطع ساقيه بفأس ليتسنى له المطالبة بأموال التأمين، حسب صحيفة “البيان” الإماراتية.

وتعليقًا على الحدث غير التقليدي، قال الملازم طومسون: “لقد كانت خطة سيئة التنفيذ، ولم أرَ شيئًا مثل ذلك من قبل”.

ومع ذلك، لم يسجل رجال الشرطة قضية ضد الرجل المصاب بشلل نصفي لأنه لم يطالب بأموال التأمين بعد، على الرغم من أن مكتب العمدة كان يفكر في توجيه اتهامات ضد الرجل لتقديمه شكوى كاذبة، إلا أن إصاباته الشديدة لم تترك لهم أي خيار من هذا القبيل.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *