غير مصنف

صيباري يجاور أشرف حكيمي في فريق كبير

يبدو أن باريس سان جيرمان يعد الفريق لمرحلة ما بعد كيليان مبابي، الذي حسم نهاية المطاف رحيله عن النادي الباريسي وستكون الوجهة بلا أقل شك نحو فريق ريال مدريد.
ووفقًا للمعايير المهتمة بفريق الباريسي، فإن البحث جار عن عدد مستقطب من اللاعبين الصغار من أندية الإيرديفيزي بهولندا، وبالتأكيد منها التي تنشط على الصفحة الأوروبية، بي إس ڤي أندهوفن، أياكس وفاينورد.

وطبعًا يتقدم قائمة اللاعبين الذين يرصدون العيون الباريسية، العالمي المغربي إسماعيل الصيباري الذي يوقع على الموسم الكبير مع أيندهوفن.

وكشف تقارير صحفية فرنسية، أن الدولي المغربي إسماعيل صيباري، نجم فريق بي اس في أيندهوفن الهولندي، بات ضمن اهتمامات النادي الباريسي، باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يلعب له الظهير الأيمن أشرف حكيمي وذلك خلال الفترة المقبلة.

تجدر الإشارة إلى أن النجم المغربي صيباري، يبصم على مستوى مميز هذا الموسم رفقة النادي الهولندي، ما جعله تحت أنظار مجموعة من الأندية الأوروبية، التي ترغب في تعزيز صفوفه بالنجم المغربي.

ونجح اسماعيل صيباري حتى الآن في تحقيق 5 أهداف في 16 مباراة بالبطولة الهندية، وصنع 4 أهداف، كما سجل في 11 مباراة لعصبة المشاهير الأوروبيين 3 أهداف، وهي أرقام ملفتة.

ويمتد عقد الصيباري مع آيندهوفن حتى يونيو 2028. وتقدر قيمته السوقية حاليا بـ10 ملايين أورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *