غير مصنف

“ميسي” يثير غضب رونالدو والأخير يقوم بحركة «غير أخلاقية»..

تصدر البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم النصر، المشهد، في أعقاب مباراة فريقه أمام الشباب، وذلك بعد الحركة الغير أخلاقية التي قام بها ضد جماهير الخصم، في الدوري السعودي.

وتداول مستخدمون لمنصة “إكس” (تويتر سابقاً) فيديو يظهر حركة قام بها كريستيانو رونالدو، لاعب النصر، تجاه جماهير الشباب، على هامش مباراة الفريقين، على أرض ملعب الأخير، الأحد، وضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

وتوجه كريستيانو رونالدو إلى جماهير الشباب، واحتفل أمامهم بطريقة غير أخلاقية أثارت غضبهم، إذ وصفه البعض بـ “التصرف غير لائق”.

وجاءت هذه الحركة غير الأخلاقية، ردًا منه على ترديدهم لاسم ليونيل ميسي في المدرجات، استفزازًا للنجم البرتغالي.

ولم يصدر أي تعليق من ناديي النصر والشباب ورابطة دوري “روشن” حول الفيديو المتداول لحركة رونالدو بعد.

كما كان لأزمة رونالدو صدى كبير داخل وخارج السعودية، خاصة وأنها ليست الحادثة الأولى من نوعها للنجم العالمي، وسط مطالبات بتعرضه للعقوبة.

ذا وسبق وأن قام رونالدو  بحركة مشينة، بعد خسارة فريقه أمام الهلال، في كأس موسم الرياض، بعد رمي أحد المشجعين «شال» يحمل الشعار الهلالي، خلال ذهاب الدون إلى غرفة خلع الملابس.

كما سبق لرونالدو وفعل حركة غير لائقة أمام جماهير الهلال، خلال الموسم الماضي من الدوري السعودي، بعد خسارة فريقه بهدفين نظيفين.

ولم يكن هناك أي ردة فعل تجاه ما قام به رونالدو، إذ لم يتقدم نادي الهلال بشكوى ضد إيماءات النجم البرتغالي الغير أخلاقية، فضلًا عن أن لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عادة ما تعتمد على ما يرصده الناقل التليفزيوني، بحسب ما ذكرت صحيفة «الشرق الأوسط» من قبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *