الرئيسية، رياضة

لاعب تونسي يسخر من تصريح الحضري: بونو أفضل منك بكثير وهذه المقارنة لا تجوز.

سخر لاعب المنتخب التونسي السابق، خالد القربي، من تصريحات الحارس المصري عصام الحضري الذي اعتبر نفسه أفضل من حارس المنتخب الوطني ياسين بونو، الذي يلعب في صفوف نادي الهلال السعودي. واعتبر القربي أنه لا يمكن المقارنة بين الحارسين.

وأشار القربي خلال مداخلته على إذاعة “IFM Sport” التونسية، إلى أن الحضري يعد حارسًا ممتازًا وأحد أفضل حراس القارة الأفريقية والعربية، مشيرًا إلى فوزه بكأس الأمم الإفريقية أربع مرات مع منتخب مصر. ولكنه أكد على عدم جواز مقارنته بياسين بونو.

وأضاف القربي أن الحارس المغربي بونو (32 عامًا) قد لعب في دوري أبطال أوروبا ولعب لأندية مثل إشبيلية، كما أن مانشستر يونايتد كان يرغب في التعاقد معه إلى جانب بعض الأندية الكبرى أيضًا.

كمل أن حارس المرمى بونو قاد المنتخب الوطني المغربي للتأهل إلى المربع الذهبي في كأس العالم في قطر قبل نحو 14 شهرًا، محققًا إنجازًا تاريخيًا كأول منتخب عربي وأفريقي يصل إلى هذا الدور في المسابقة العالمية، ويتنافس على جائزة أفضل حارس في العالم منحتها الفيفا.

وكان عصام الحضري حارس منتخب مصر السابق، قال في لقاء مع محطة شركة الرياضة السعودية (إس إس سي) ردا على من الأفضل بينه وبين الحارس المغربي، إنه أفضل من ياسين بونو حارس المنتخب المغربي والهلال متصدر الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وأضاف الحضري، أن “ياسين (بونو) لا يزال مستمر في اللعب. أنا لا أستطيع الحديث عن ألقابي أو مبارياتي أو بطولاتي… الكرة في السابق كانت مختلفة”، مردفا: “عذرا يا ياسين. الحضري أفضل. عذرا يا بونو”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *