آخر الأخبار
الرئيسية، رياضة

بشكل مفاجئ، وفاة لاعب شاب تهز المغرب، تفاصيل الوفاة وأسبابها

هز خبر وفاة لاعب مغربي في كرة القدم، الأوساط الرياضية في بلاده، خاصة وإنه جاء بشكل مفاجئ، بينما لم يتجاوز اللاعب سن 31 عاما.

توفي يوم أمس الجمعة، نجم نادي نهضة بركان المغربي سابقا، اللاعب أيوب شرطي، عن عمر 31 عاما، حيث شكل رحيله صدمة للعديد من زملائه الذين جاوروه في صفوف الفريق البرتقالي، وكذلك أندية مولودية وجدة، وجمعية سلا، ونادي النهضة الرياضة لزايو.

وقدم نادي نهضة بركان تعازيه في وفاة لاعبه السابق، حيث كتب في منشور على صفحته الرسمية بشبكة التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “تلقى نادي نهضة بركان بعميق الحزن والأسى نبأ وفاة اللاعب السابق لفريقنا، أيوب الشرطي، وبهذه المناسبة الأليمة يتقدم النادي بجميع مكوناته بخالص العزاء والمواساة لأفراد أسرة الفقيد، راجين من العلي القدير أن يتغمده برحمته الواسعة، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان”.

ونشر العديد من زملاء اللاعب أيوب شرطي السابقين في صفوف نادي نهضة بركان، صورا في حساباتهم الشخصية على موقع “إنستغرام” تجمعهم بزميلهم المتوفى.

في مقدمتهم كان العربي الناجي، لاعب نادي الجيش الملكي حاليا، ثم إسماعيل العماري ويحيى قلعي ومحمد بن طرشة، حيث اجتاحت موجة من الحزن العديد من اللاعبين الذين ينتمون إلى الدوري المغربي على فراق اللاعب الشاب، سواء من العناصر التي جاورت أيوب شرطي في الأندية التي انتمى إليها، أو من الذين واجههم في أندية منافسة.

ولم يكشف حتى الآن بشكل رسمي عن سبب الوفاة المفاجئة للاعب الشاب، إلا أنه أشارت مصادر مقربة من الفقيد، أنه نقل إلى المستشفى بعد شعوره بألم حاد ومفاجئ في المعدة حتى فارق الحياة. فيما تحدثت مصادر أخرى، بأن سبب وفاة أيوب الشرطي إثر إصابته بأزمة قلبية أودت بحياته، ولم يعرف لحد الساعة السبب الحقيقي للوفاة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *