الرئيسية، رياضة

حمد الله يضغط على الركراكي مجدداً

يواصل عبد الرزاق حمد الله نجم المنتخب المغربي عروضه القوية برفقة ناديه اتحاد جدة السعودي في منافسات الدوري المحلي، أو في دوري أبطال آسيا، حيث ساهم في فوزه، أول أمس الخميس، على نادي نافباهور الأوزبكي (2-1)، على ملعب “مدينة الملك عبد الله”.

وترك اللاعب عبد الرزاق حمد الله بصمته من جديد في دوري أبطال آسيا، بعدما نجح في إدراك التعادل لمصلحة الاتحاد السعودي، الذي كان متأخراً بهدف أحرزه كريمة بنزيمة ضد مرماه، قبل أن يُضيف زملاء اللاعب المغربي هدفاً ثانياً في الدقيقة 87، عبر هدف عكسي من لاعب الفريق الأوزبكي توما تاباتادزي.

واستغل الأرجنتيني مارسيلو غاياردو مدرب نادي اتحاد جدة التأهل إلى الدور ربع نهائي دوري أبطال آسيا لكرة القدم، ليشيد بالمستوى الجيد الذي قدمه اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله، إلى جانب الفرنسي كريم بنزيمة.

وكشف المدرب غاياردو في المؤتمر الصحافي، أن أكثر ما أسعده في المباراة هو تماسك اللاعبين وقدرتهم على الوصول إلى مرمى المنافس بفضل الثنائي المغربي عبد الرزاق حمد الله والفرنسي كريم بنزيمة.

ورغم غياب صاحب 34 عاما عن منتخب المغرب في بطولة كأس أمم أفريقيا الأخيرة في ساحل العاج، بسبب خيارات فنية، فإن حظوظ عودة عبد الرزاق حمد الله لتدعيم منتخب “أسود الأطلس” تبقى واردة جداً، في ظل استمرار تألقه برفقة ناديه الاتحاد السعودي، من خلال تسجيله أهدافاً حاسمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *