السياحة

يهم أكادير السياحية:دولة خليجية تخصص جوائز أوسكار للإعلام السياحي

ـ صباح أكادير

بدأ المركز العربي للإعلام السياحي استقبال طلبات الترشيحات لجوائز “أوسكار الإعلام السياحي العربي” الخاصة بعام 2019.

جوائز أوسكار الإعلام السياحي، التي يمنحها المركز الناشط بدولة الإمارات العربية المتحدة، وصلت دورتها الحادية عشر، ومن المقرر أن تنتهي عملية استقبال الترشيحات لها يوم 20 فبراير المقبل.

وعن عملية اختيار الفائزين، أفادت اللجنة المنظمة للجوائز، في مؤتمر صحفي تناقلته وسائل الإعلام، أنها تتم بحصول المتقدم على أعلى نسبة من الأصوات خلال عملية التصويت الإلكتروني، إضافة إلى تقييم لجنة أكاديمية مكونة من إعلاميين وأساتذة جامعيين متخصصين في السياحة العربية والإعلام، ينتمون إلى 14 دولة عربية بالتعاون مع الأكاديمية الدولية للتدريب الإعلامي في تونس.

كما أوضحت اللجنة المنظمة أن فئات “أوسكار الإعلام السياحي العربي” لعام 2019 يصل عددها إلى 27 فئة بعضها يطرح لأول مرة، مشيرة إلى أن إجمالي عدد الزيارات لموقع الجائزة يزيد على 300 ألف زيارة.

ووجه المركز العربي للإعلام السياحي الدعوة إلى الإعلاميين والكتاب والمدونين والمهتمين بالشأن السياحي، والهيئات والمؤسسات ذات العلاقة بالإعلام والسياحة في دولة الإمارات والوطن العربي، للمشاركة في المسابقة، لافتا إلى أن عملية التصويت متاحة عبر الموقع الإلكتروني للمركز وسيتم الإعلان عن الفائزين نهاية شهر فبراير المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *