أخبار وطنية، الرئيسية

الملك يتجول بطنجة و ولي العهد يتناول “الهامبرغر” بمطعم أبو زعيتر

 

يواصل الملك محمد السادس قضاء عطلته الصيفية بمدينة طنجة، رفقة ولي العهد مولاي الحسن والأميرة للا خديجة، بعدما حلوا بالإقامة الملكية الشاطئية المطلة على الأطلسي بجوار مغارة هرقل.

وحسب ما أوردته “الأحداث المغربية”، في عددها الصادر الخميس، فقد شوهد عاهل البلاد وهو يمارس هوايته بدراجته المائية، ويبحر على متن يخته عند ملتقى البحرين، حيث اعتاد مولاي الحسن وللا خديجة قضاء جزء من عطلتهما الصيفية بهذه المنطقة.

وأضافت ذات اليومية، قام الملك محمد السادس بجولات بسيارته رفقة ولي العهد، انطلاقا من مقر الإقامة الشاطئية نحو القصر الملكي بالجبل الكبير، مرورا ببعض الشوارع وسط المدينة.

وأشارت ذات المصادر، إلى أن ولي العهد توجه، بداية هذا الأسبوع، لتناول وجبة العشاء بمطعم “3hs Morocco” الذي افتتحه مؤخرا، بـ”مارينا باي طنجة”، الرياضي المغربي أبو بكر زعيتر، بشراكة مع أشقائه، وهو أكبر المطاعم المتخصصة في “الهامبرغر”.

وتتواجد الإقامة الملكية الشاطئية بجوار فندق الميراج، على مساحة صغيرة، مقارنة بقصر الملك السعودي سلمان، الذي يحتل مساحة كبيرة بنفس المنطقة، وأقيم بجانبه مؤخرا قصر ابنه ولي العهد، حيث كان الأب (الملك سلمان) منذ أن كان وليا للعهد يزور مدينة طنجة باستمرار ويحرص على قضاء عطلته الصيفية بها قبل أن يغيب عنها خلال السنتين الماضيتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.