الرئيسية، حوادث

اعتداء شنيع على رجل سلطة بأيت ملول من طرف نافذ و وكيل الملك يودعه السجن

 

علمت “صباح أكادير”، من مصادرها العليمة، أن النيابة العامة بابتدائية إنزكان، أمرت صباح اليوم الثلاثاء، بإيداع الشخص الذي اعتدى على قائد الملحقة الإدارية الثالثة بأيت ملول السجن المحلي وتحديد موعد جلسة محاكمته.

وكان قائد الملحقة الإدارية الثالثة لأيت ملول، قد  توصل بمعلومات تشير إلى قيام أحد الأشخاص، الذي يملك عقارات تابعة للنفوذ الترابي للمقاطعة بالشروع في تشييد بناء سري وبدون ترخيص بمجموعة من العقارات التي يملكها بالمنطقة المذكورة، ليسارع رجل السلطة باستنفار بعض عناصر القوات المساعدة ويتجه مباشرة للمكان المحدد قصد توقيف عملية البناء الذي يتم تشييده خارج الضوابط القانونية.

خطوة سيكون لها ما بعدها، حين  فوجئ الجميع بمن فيهم قائد الملحقة، بصاحب المخالفة يرفع راية التحدي والعصيان في وجه السلطات ويطلق للسانه العنان لرشق الجميع بوابل من السب والشتم مهددا بالويل والثبور وعظائم الأمور، وتارة أخرى عبر الدفع  باستغفاله من طرف أعوان السلطة. وهو ما دفع رجل السلطة إلى تقديم شكاية ضد المعتدي للسلطات الأمنية التي باشرت التحقيق في الواقعة بتعليمات من النيابة العامة انتهى بتوقيف المتورط في الحادث وإيداعه السجن.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *