الرئيسية، رياضة

بالفيديو..النجم بوفال يطمئن المغاربة ويوجه رسالة مؤثرة لـ “ركراكي”

سادت خلال الأيام الماضية، حالة من التوجس بين فئات من الجماهير المغربية، بخصوص مدى جاهزية المايسترو “سفيان بوفال”، لاعب نادي الريان القطري، الذي حاز ثقة الناخب الوطني، رغم الإصابة التي غيبته لأسابيع طويلة عن الميادين.

وفي هذا الصدد، طمأن لاعب المنتخب الوطني سفيان بوفال متابعي حالته الصحية بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها رفقة ناديه وغيبته لفترة عن الملاعب، وأكد أنه استعاد جاهزيته الكاملة.

وأوضح بوفال، في تصريح للموقع الرسمي للجامعة الوطنية لكرة القدم، أنه يجري تدريباته واستعداداته بشكل عادي مع اللاعبين بعد تعافيه من الإصابة التي عانى منها.

وقال: « لقد تعافيت بشكل جيد من الإصابة وكل شيء على ما يرام، وأنا الآن جاهز بنسبة مائة في المائة ».

ولم يخفِ الدولي المغربي أن نهائيات كأس أمم إفريقيا ستكون مغامرة صعبة وقوية، وأنه يطمح لتحقيق نتائج إيجابية بالمسابقة القارية، مؤكدا: « نحن مستعدون لمواجهة هذا التحدي لتحقيق أشياء جميلة في كأس إفريقيا التي ستكون منافسة صعبة ».

كما توجه “بوفال” بجزيل الشكر إلى الناخب الوطني “وليد الركراكي”، الذي جدد ثقته فيه، سواء من خلال محادثات خاصة أو عبر وسائل الإعلام، قبل أن يعد ببذل مجهودات كبيرة من أجل العودة بالكأس إلى المغرب.

وقالت جامعة الكرة المغربية إن المنتخب الوطني سيجري بسان بيدرو مباراة تدريبية قبل انطلاق المسابقة التي ستحتضنها كوت ديفوار في الفترة ما بين 13 يناير و11 فبراير 2024.

وفي هذا الإطار، يواصل المنتخب الوطني تحضيراته للبطولة، بمركز محمد السادس لكرة القدم، بعدما وضعته القرعة في المجموعة السادسة أمام تنزانيا، الكونغو وزمبيا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *