الرئيسية، رياضة، غير مصنف

القنوات الناقلة لمباريات أسود الأطلس في كأس أمم إفريقيا..

يبدأ المعسكر الإعدادي ل “المنتخب المغربي” لكرة القدم يوم فاتح يناير القادم بمركز محمد السادس بالمعمورة، قبل موعد السفر إلى الكوت ديفوار في العاشر من الشهر القادم، حيث سيخوض الأسود مباراة ودية واحدة ضد غامبيا في السابع من الشهر القادم.

وسيواجه “أسود الأطلس” في المباراة الأولى المنتخب التنزاني يوم الأربعاء الـ17 من شهر يناير المقبل، وفي المواجهة الثانية سيلاقي نظيره الكونغولي يوم الأحد الـ21 من الشهر ذاته،

وفي المباراة الثالثة، ستلعب النخبة الوطنية أمام منتخب زامبيا يوم الأربعاء في الـ24 من الشهر نفسه،

وفيما يتعلق بالقنوات الناقلة لمباريات المغرب في كأس أمم إفريقيا 2023، فمن المتوقع أن يتم نقل بطولة كأس أمم إفريقيا 2023، عبر قنوات beIN Sports القطرية بصفتها الناقل الحصري لبطولة كأس إفريقيا للأمم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ترددات القنوات المغربية الناقلة لمباريات منتخب المغرب في كأس إفريقيا.

وإلى جانب قنوات بي إن سبورتس القطرية، ستتولى قنوات أخرى نقل هذه البطولة لفائدة جماهيرها، خصوصا في البلدان العربية التي تشارك في هذه النسخة من الكان الإفريقي، وهكذا ستتولى قنوات الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة بالمغرب نقل مباريات المنتخب المغربي بشكل مجاني للجماهير المغربية عبر البث الأرضي وبالتعليق العربي.

ترددات القنوات المغربية الناقلة لمباريات المنتخب المغربي في كأس إفريقيا.

أعلنت الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة في المغرب أنها ستنقل جميع مباريات المنتخب المغربي في كأس أمم إفريقيا 2023 بشكل مباشر ومجاني عبر البث الأرضي داخل المغرب. حيث سيكون الجمهور المغربي على موعد مع الإثارة والحماس لمشاهدة مباريات أسود الأطلس في هذا المحفل الإفريقي.

ونقدم هنا تردد القنوات المغربية الناقلة لمباريات المنتخب المغربي في كأس إفريقيا 2023.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *