الرئيسية، مجتمع

الشرطة الاسبانية تعتقل زوجين فرنسيين كانا ينويان قت..ل ابنهما في المغرب.

أعلنت الشرطة الاسبانية عن اعتقال زوجين في ميناء الجزيرة الخضراء، بناءً على الشكوك حول تعريضهما حياة طفلهما الصغير للخطر.

وأوضحت الحرس المدني في بيان نشر عبر موقعه الرسمي أن الزوجين، اللذين يعانيان من مشاكل نفسية وكانا موضوع مذكرة بحث أوروبية، كانا يخططان لقتل ابنهما البالغ من السن خمس سنوات في المغرب، بسبب اعتقادهما أنه مصاب بمس.

وأضافت المصادر نفسها أنه تم تحديد مكان الزوجين في الوقت الذي كانا يستعدان فيه للسفر عبر رحلة بحرية من ميناء قادس في الجزيرة الخضراء إلى ميناء طنجة، قبل التوجه جنوبًا في المغرب بهدف وضع حد لحياة طفلهما.

تمكنت عناصر الأمن من التحقق من سلامة الطفل ونقله إلى مركز صغير لتلقي الرعاية اللازمة، فيما وضع الوالدان تحت تصرف السلطة القضائية التي أمرت بسجنهما.

سبق أن تلقى الحرس المدني في الجزيرة الخضراء طلبًا عاجلاً من الدرك الفرنسي للتعاون في تحديد مكان زوجين يعتقد أنهما يعتزمان السفر مع ابنهما البالغ من العمر خمس سنوات إلى المغرب.

ووفقًا للمعلومات التي نقلها الدرك الفرنسي، كان لدى الزوجين سجل إجرامي سيء، وقد أخبرا شخصا مقربا منهما بنية السفر إلى الصحراء لقتل ابنهما، مع اعتقادهما بأنه مصاب بمس (مسكون).

ونظرا لخطورة الموقف، تم نشر جهاز أمني لتغطية نقاط الخروج من شبه الجزيرة إلى المغرب، وبفضل ذلك، تم تحديد مكان الوالدين والطفل في سيارة كانوا على وشك الصعود بها إلى طنجة في مرافق ميناء الجزيرة الخضراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *