أكادير والجهة، الرئيسية، السياحة

خط جوي مباشر جديد يربط لندن بأكادير

أعلنت شركة الطيران البريطانية عن إطلاق رحلة جوية جديدة مباشرة تربط لندن بأكادير، خلال مطلع السنة المقبلة.

وتعمل الخطوط الجوية البريطانية على توسيع خدماتها من مطار جاتويك في لندن عبر إضافة أكادير إلى قائمة وجهاتها، وذلك اعتبارا من 31 مارس من السنة المقبلة.

وستقوم شركة BA Euroflyer، الفرع الخاص بها المتخصص في الرحلات القصيرة، بتوفير خدمة الاتصال بمعدل أربع رحلات أسبوعيا إلى هذه الوجهة الجديدة والمتميزة في وسط البلاد، كما ستقوم بتأمين هذه الرحلات باستخدام طائرة من طراز إيرباص 320.

وبذلك يعود مطار أكادير إلى جدول رحلات الخطوط الجوية البريطانية بعد فترة غياب دامت لأكثر من عشر سنوات. لتنضم مدينة أكادير إلى قائمة المدن المغربية التي تتلقى خدمات الخطوط الجوية البريطانية إلى جانب مدينة مراكش.

ووصف توم ستودارت، الرئيس التنفيذي للشركة، أكادير بأنها وجهة ساحلية تتميز بأشعة الشمس، وتستهدف المسافرين الباحثين عن تجارب ترفيهية، سواء كانوا يبحثون عن الاستمتاع بالأنشطة الشاطئية أو الغولف أو الرياضات المائية، إلى جانب الاستمتاع بالمواقع الثقافية المتميزة مثل قصبة أكادير أوفلا.

وتعكس هذه الخطوة استراتيجية الخطوط الجوية البريطانية للتوسع في شمال إفريقيا، حيث تسعى الشركة إلى جذب المزيد من السياح من المملكة المتحدة إلى المغرب، والذي يعد وجهة سياحية شهيرة في المنطقة.

وتعد مدينة أكادير واحدة من الوجهات السياحية الأكثر شعبية في المغرب، حيث تتمتع بالعديد من المؤهلات السياحية التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك الشواطئ الرملية وملاعب الغولف العالمية والأسواق التقليدية والأنشطة المختلفة.

ويتوقع أن تساهم هذه الرحلة الجديدة في تعزيز السياحة في أكادير، مما يخلق فرص عمل جديدة ويساهم في إنعاش الاقتصاد المحلي.اكاديراينو

 

 

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *