أخبار وطنية، الرئيسية

بالفيديو..تبون يتطاول على الذات الإلهية في فضيجة جديدة جعلت منه أضحوكة

بعد العديد من الخرجات الإعلامية البهلونية التي جعلت منه أضحوكة، تجاوز الرئيس الجزائري المعين، عبد المجيد تبون كل الحدود، بتطاوله على الذات الالهية، كل ذلك ليرتقي مرتقى صعبا تحت تأثير وهم جنون العظمة الذي يعانيه هو وحمق نظام العسكري الحاكم بالجارة الشرقية.

تبون، وفي خطابه للأمة الجزائرية خلال أشعال الدورة غير العادية للبرلمان المجتمع الجزائري بغرفتيه بقصر الأمم بنادي الصنوبر، الإثنين الماضي،  حرف لدى مدحه للجزائر، بيتا شعريا للشاعر الجزائري، مفدي زكريا، بأن قال:”إن الجزائر آية الشعب حررها وربك وقعا”، مع أن البيت الشعري الصحيح يقول:”إن الجزائر في الوجود رسالة الشعب حررها وربك وقعا”.

وأثار تحريف البيت الشعري على تبون انتقادات لاذعة على مواقع التواصل الاجتماعي في صفوف الجزائرين، حيث اعتبر البعض، أن ما جاء على لسان تبون، إهانة في حق الذات الإلهية، مؤكدين بأنه وإن قصد مضمون قوله قبل أن ينطق به فهو بذلك أعلن كفره أمام الأمة الجزائرية والإسلامية جمعاء.

كما اتهم كثير من النشطاء تبون بالإساءة للذات الإلهية، بل تجاوز البعض ذلك إلى حد اعتبار أن ما تلفظ به تبون الجزائر هو كفر بواح والعياذ بالله.

وتساءل كثير من النشطاء باستغراب عما بقي لمكة المكرمة والمدينة المنورة والقدس الشريف مادامت الجزائر آية وقعها الله في نظر تبونها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *