الرئيسية، رياضة

بعد الهزيمة القاسية..جماهير الاتحاد تفاجئ ”حمد الله” وبنزيما يقدم على تصرف غير متوقع

سادت حالة من الحزن بين جماهير الاتحاد السعودي، بعد الهزيمة القاسية  التي تلقاها أمام ضيفه النصر، مساء أمس الثلاثاء 26 دجنبر 2023، خلال المباراة المؤجلة من الجولة الـ17 لدوري روشان السعودي للمحترفين.

ورغم الخسارة التي تعرض لها الاتحاد، تفاعل أنصار الأخير، مع تألق حمد الله أمام رفاق كريستيانو رونالدو، متمكنا من تسجيل ثنائية جعلته نقطة الضوء الوحيدة في فريقه.

وعلّق أنصار الاتحاد على تألق حمد الله، واصفين إياه بـ”رجل الفريق”، و أفضل وأكثر فعالية وتأثيرا، مقارنة بزميله الفريق، كريم بنزيما، بقول أحدهم: “عن ألف بنزيما” بسبب الأداء الضعيف الذي قدمه في الجولات السابقة.

بالمقابل، قام بنزيمة بإغلاق حسابه الرسمي على موقع “انستغرام”، بعدما طالته انتقادات عنيفة من جماهير فريقه التي هاجمت مستواه المتواضع في مباراة الأمس.

 وكتب أحد مشجعي الاتحاد: “هل يستحق ما حدث له في الماضي بعد التوقيع مع بنزيما الكسول؟؟.. عاد للفريق”. مرتين وتراه في كل جوانب الملعب ويقاتل حتى آخر لحظة والله.

وقال مشجع آخر: “سأعود إليك أيها الرجل الكبير… أنت أكبر شخصية في الدوري لدينا. لقد حاولت العودة إلى الفريق مرتين، لكن بنزيما الكسول وفابينيو المتهور تركا الأمر”. .’

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *